نصائح والخدع لجعل السفر أفضل

قبل أن تغادر ، جنبا إلى جنب مع النصائح التالية سوف تقرأ أدناه.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة في الفندق أو أي مكان آخر يقدم خدمة الإنترنت لأي شيء يتطلب كلمة مرورك أثناء إجازتك. قد يكون هناك برامج ضارة على الكمبيوتر يمكنها تسجيل معلوماتك.

حزم كل ما تبذلونه من الحقائب في الليلة السابقة. قم بعمل كل الاستعدادات اللازمة التي تحتاجها قبل رحلتك. إن فقد رحلتك سيكلفك لا ترغب في التجربة.

عند التخطيط لرحلة ، فإن التقاط كاميرا رقمية تناسب رحلتك هي فكرة جيدة. إذا كنت تخطط للقيام ببعض حقائب الظهر ، فقد لا تكون الكاميرا المزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن هي أفضل فكرة. تريد كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي ستركز على الفور تقريبًا.

إذا كنت تستخدم مطارًا أصغر ، فقم بإجراء بعض الأبحاث حول شركات النقل التي تستخدمه.

إذا كان عليك أن تقود مسافة إلى الميناء للقيام برحلة بحرية ، فابحث دائمًا عن فندق يوفر مواقف مجانية للسيارات ويصل في الليلة السابقة. اسأل موظفي الفندق عندما يتعلق الأمر بصفقات وقوف السيارات على الرغم من عدم نشر أي منها.

لا ترغب في التعامل مع ضجيج عمال البناء في كل مكان عندما تحاول الاسترخاء.

يمكن أن تكون هذه الأوراق سطحًا مسطحًا للأطفال لتلوين الأوراق أو لعبها.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. ستكون التوفيرات التي ستستمتع بها أكثر من مجرد جعل البريد الإلكتروني الإضافي يستحق ذلك.

يجب أن تحصل على تصريح لموسم National Park إذا قمت بزيارته كثيرًا. إنه فقط 50 دولارًا وتبقى جيدًا لمدة عام في جميع الحدائق.

يتسبب تأخير الرحلات الجوية في حدوث مشكلة شائعة عند السفر عبر المناطق الزمنية. على الرغم من أنه من المستحيل تجنب ذلك تمامًا ، إلا أن الحصول على مزيد من النوم في الأيام التي تسبق الرحلة يمكن أن يساعد في تقليل الآثار. يجب أن تحاول النوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

يمكن أن تبدأ عطلتك فورًا في القدم الخطأ إذا لم يتم التخطيط لها بعناية. ابحث في الإنترنت عن آراء المسافرين الذين زاروا الموقع. يمكن أن تساعدك خبراتهم من الإقامة في فندق سيئ التصنيف أو منطقة سيئة في المدينة.

النظر في استخدام وسائل النقل المختلفة. الحافلات ليست مثل ما كانت عليه من قبل. يمكنك العثور على عروض حزمة من بعض خطوط الحافلات التي تجعل التخطيط الخاص بك بسيطًا.

لست مضطرًا للتجول بعيدًا لتجربة عطلة ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع. ربما هناك أماكن لم تستمتع بها في ولايتك أو في الأماكن المجاورة. يمكنك تقليل نفقات السفر بشكل كبير ودعم الشركات المحلية من خلال السفر بالقرب من المنزل. قد تجد حتى شيءًا ممتعًا بالقرب منك لم تكن تعرفه من قبل.

يمكن أن يكون السفر تجربة ممتعة ومجزية عندما يكون لديك المعلومات الصحيحة ، ويمكنك القيام بذلك الآن. استخدم النصيحة أعلاه للتأكد من حصولك على رحلة سلسة وممتعة. يمكنك الآن الاسترخاء مع العلم أن رحلتك القادمة ستكون رحلة نأمل أن تكون بدون إجهاد. خذ وقتا للتفكير في حياتك. اذهب للقضاء عليها مفتوحة!