نصائح مجربة وحقيقية للتخطيط لرحلة الطريق الصحيح

القيام برحلة أو عطلة يمكن أن يكون مثيرا. قد تنسى أشياء يمكن أن تكون مفيدة لرحلتك. تقدم المقالة التالية نصيحة رائعة لك لمتابعة إنشاء رحلة رائعة.

لا تأخذ أي أشياء ثمينة غير ضرورية في رحلتك.

إذا كنت ستسافر عبر مطار أصغر ، فتحقق من الموقع الإلكتروني لهذا المطار للاطلاع على جميع شركات الطيران التي تقدم الخدمة هناك.

إذا كانت سفرك ستأخذك إلى ميناء للاتصال قبل رحلتك ، فعليك القيادة في الليلة السابقة والبقاء في فندق يوفر مواقف مجانية للسيارات. يمكنك التحقق مع الموظفين في الفندق لمعرفة مواقف السيارات غير المنشورة حتى لو لم تكن متوفرة.

اسمح لأفراد أسرتك بالوصول إلى خط سير الرحلة. هذا يجعل من الممكن لشخص ما أن يكون على دراية بمكان وجودك في كل وقت. البقاء على اتصال مع جهة الاتصال هذه لتكون آمنة. لن يكونوا قلقين إذا اتصلت بهم.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. تجنب تضييع الوقت الذي تقضيه في جمع كل احتياجات السفر الخاصة بك معًا. شراء حاوية بلاستيكية للحفاظ على جميع عناصر السفر الخاصة بك معًا. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل من فندقك بينما كنت في جميع الأوقات. إنه مفيد جدًا لأي شخص لا يستطيع حقًا التحدث باللغة.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة أو المهدئات في رحلة طويلة من العين الحمراء. قد يكون من الصعب للغاية النوم على متن الطائرة مع كل الضوضاء ، بالنظر إلى المقاعد الضيقة وضوضاء الماكينة والأشخاص الذين يطحنون. جرب حبوب النوم لجعل رحلتك تمر بسرعة أكبر. لا تتناولي حبوب منع الحمل قبل إقلاع الطائرة ، فقد يكون هناك تأخير أو مشكلة تتطلب العودة.

يمكن أن تكون هذه الأوراق سطحًا مستويًا رائعًا للأطفال لتلوين الأوراق أو لعبها.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. ستكون التوفيرات التي ستستمتع بها أكثر من مجرد جعل البريد الإلكتروني الإضافي يستحق ذلك.

استخدام الخدمات الخضراء لضمان رحلتك. تقدم العديد من الفنادق أجهزة إعادة التدوير ، والكفاءة في استخدام الطاقة ، والاستحمام منخفض التدفق ، واستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. تبحث شركات السياحة ووكالات تأجير السيارات وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالتحول إلى اللون الأخضر.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. هذا يتيح لك زيارة الحمام والحصول على القليل من السيارة. إن إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا يمكن أن يساعدهم أيضًا في تجنب دوار الحركة. على الرغم من أنه يضيف القليل من الوقت ، إلا أنه سيتم تقليل إجهادك.

Jet lag مشكلة شائعة جدًا عند السفر عبر المناطق الزمنية. لا يمكنك تجنب ذلك ، لذلك يجب أن تحاول النوم قدر الإمكان قبل أن تغادر. يجب أيضًا أن تحاول النوم أثناء الرحلة.

كل شخص لديه توقعات كبيرة لرحلاتهم ، لكن حاول ألا تدعهم ينقلوك بعيدًا. استخدم النصيحة هنا قبل التخطيط لرحلتك القادمة. اسمح لنفسك أن تتعلم كل ما تستطيع عن السفر ؛ سوف تؤتي ثمارها على المدى الطويل.